الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم صل وسلم وبارك على خير خلقك.....نهنئ كل الناجحات و المتفوقات بالنجاح وندعوا لمن أخفقت بالنجاح .....بعون الله نعتزم نحن فريق حمله (أنت مسؤولة عن أحلام أمة ) بالمتوسطه الثالثة بصبيا ....فشكرًا لمديرتها الفاضلة في حبها للخير / نجوى طيري ....دعوة...لكل أعضاء وفريق الحملة ..... بالمساهمة في المعرض ومشاركتنا الرأي والمشورة ..... نتقدم بالشكر الجزيل للاستاذه /عمرانه النعمي أ/عائشة خليل أ/زهراء النعمي أ/نوال مرواني ....وكل طالبات المدرسة (حقا هن أحباب محمد صلى الله عليه وسلم ) ..ولقد تم وبحمد الله تفعيل مشروع تحية اجلال لصانع اجيال تحت مسمى "تكريم المعلم "يوم الاحد الموافق 24/5/1436هـ بمشاركة اللجنة التنمية الاجتماعية ومنسوباتها ....وقد تم تكريم من قبل مديرة المدرسة للمعلمات ومنسوبات المدرسة..وتم تكريم رئيسة اللجنة من قبل ادارة المدرسة.. فبتوفيق الله وما كان تقصيرًا فمن انفسنا أسأل الله أن يجزي كل من عمل بالحملة خيرًا وتقبلوا شكري وحاجتي لدعاءكم ..منشيئة المنتدى والمشرفةالفنية أ/عمرانة النعمي

شاطر | 
 

 اليانسون علاج لكل آلامك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنة ㋡

avatar

عدد المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: اليانسون علاج لكل آلامك   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 1:11 am


يعرف نبات اليانسون منذ قديم الأزل بقدرته العلاجية الفائقة، حيث يستخدم مشروب اليانسون الساخن للتخلص من آلام البطن والمغص، خصوصاً عند الرضع والأطفال والتلبكات الهضمية، وفي أمراض الصدر والسعال وتسكين الصداع وتهدئة الأعصاب.

ويدخل اليانسون في تركيب الأدوية المضادة لداء الربو، ويعمل على تنقية الصوت في حالة إصابة الحلق في نزلات البرد، كما يستعمل اليانسون من أجل تحسين نكهة الكثير من العقاقير.

وقال الطبيب ابن سينا إن شراب اليانسون الساخن الممزوج بالحليب ينفع في معالجة اضطراب النوم وتهدئة الأعصاب، كما أثبت الطب الحديث أن لليانسون تأثيرات فعالة للفيروسات والجراثيم، كما أنه يساعد في الشفاء من أمراض البرد، خصوصاً التهابات الفم والحنجرة والقصبات، وأوجاع اللثة والأسنان.

و من هذا الجانب أكد أطباء صينيون أن شرب كوب واحد من اليانسون الفاتر صباحاً على الريق يعتبر أحسن وسيلة للوقاية من مرض أنفلونزا، حيث أن مشروب اليانسون تفوق فاعلية الدواء السويسري "تاميفلو" المستخدم في علاج مرض أنفلونزا الطيور.

جدير بالذكر أن اليانسون مفيد في بعض أنواع الصداع وضيق التنفس ومنبه قوي للجهازالهضمي، بالأضافة إلى أنه فاتح للشهية ويساعد في إزالة انتفاخ البطن.

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عهووودتي

avatar

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 29/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: اليانسون علاج لكل آلامك   الإثنين ديسمبر 02, 2013 5:49 am

مشكووووووووووووووووووووووووووره ع المووووضووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الجنة ㋡

avatar

عدد المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 09/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: اليانسون علاج لكل آلامك   الإثنين ديسمبر 02, 2013 7:06 pm

الـــــــــــــعفووو
تسسسسسسلم يدك ع الرد
I love you Wink Wink Wink Wink I love you 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليانسون علاج لكل آلامك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حملة احلام امه :: علاج الروح من هدي الحبيب ....-
انتقل الى: